التقرير اليومي لأنطلاق إختبارت الفصل الدراسي الأول بثانوية الشاطىء


تقرير اليوم الأول للأختبارات /

الأحد 1440/4/9هـ


في جو يسوده الهدوء والتنظيم إنطلاقت بحمد الله الإختبارت النهائية للفصل الدراسي الأول بثانوية الشاطىء برعاية واشراف ومتابعة قائد المدرسة الاستاذ / عبدالخالق بن محمد  الغامدي ووكيل المدرسة لشئون المعلمين الاستاذ/ضيف الله الغامدي ووكيل المدرسة لشئون الطلاب الاستاذ/وليد الغامدي حيث تم استقبال الطلاب وتوجيههم من قبل المشرفين على تنظيم دخول الطلاب الى لجان الأختبارت حسب جدول الأسماء وارقام الجلوس لكل طالب وايضا كان للأرشاد الطلابي باشراف كل من المرشد الطلابي الاستاذ/ عبدالله اليابس والاستاذ صلاح الدوسري والمرشد الصحي بالمدرسة الاستاذ / صالح بن سعيد الغامدي دور كبير في متابعة الحالة الصحية للطلاب وبالذات ذوي الاحتياجات الخاصة والإطمأنان عليهم أول بأول.
هذا وسيتم تحديث التقرير اليومي والله ولي التوفيق .















اليوم الثاني /الاثنين 1440/4/9هـ_


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله امابعد .فبعد ان مضى اليوم الاول من الاختبارات في افضل صورة من حسن التنظيم والذي سبقة استعداد مكثف من كل اللجان العامله في سبيل تهيئة الأجواء بمايساعد الطالب على اداء اختباره بكل يسر  وسهولة .سنستعرض في تقريرنا اليوم بعض جهود الأخوة المعلمين القائمين على ادارة الكنترول او مركز التحكم في كل ماله علاقة بالاختبارات.

الاستاذ/عبيدالله المالكي وشرح مخطط سير الاختبارات عبر مخطط توضيحي:








الأخوة المعلمين القائمين على اعمال كنترول الإختبارات /
الاستاذ /صالح الغامدي والاستاذ/ علي الخثعمي والاستاذ/ عبدالله الرديني والاستاذ / عبدالله الغامدي ويقع على هذا الفريق مهمة اخراج اوراق الاختبارت من مضاريفها الرسمية وتوزيعها على على لجان الأختبارات ومتابعة وصولها الى كل لجنة وكذلك استلام اوراق الاجابات والتأكد من عدها ومطابقة كل ورقة مع كشوف الاستلام فبارك فيهم وفي جهودهم . 






 الأخوة المعلمين القائمين على االنظام الالكتروني في كنترول الإختبارات /

الاستاذ / عبيد الله المالكي والاستاذ / سعود المبدل ويقع على هذا الفريق مهمة أدخال الدرجات اول بأول الى نظام نور فبارك الله فيهم وفي جهودهم .



 وكلاء المدرسة لهم دور بارز في متابعة اعمال الكنترول بتوجية ومتابعة من قائد المدرسة الاستاذ / عبدالخالق الغامدي  ونشاهد هنا متابعة وكيل المدرسة لشئوون المعلمين الاستاذ ضيف الله الغامدي وكذلك وكيل المدرسة لشئون الطلاب ومتابعة مستمرة لأعمال الكنترول فبارك الله فيهم وفي جهودهم .



 ابنائنا الطلاب ومتابعة اختبارتهم كما بدأو في أول يوم فوفقهم الله وسدد خطاهم لنراهم يخدمون دينهم ثم مليكهم ووطنهم والله ولي التوفيق.